يا امريكا اختشي

on Friday, August 16, 2013

امريكا عيب عليكي بقيتي غولة . و هناك مثل عربي يقول من كان بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة . ليه هذا الكلام ؟؟ اقولك انا بقا و بالعامية . تعايرين العرب انهم ارهابين و انتم من اخترعتم الارهاب !!

الم تبنا امريكا اصلا علي سفك دماء اصحاب الارض الحقيقين و هم الهنود الحمر ؟؟ !! كم من مجازر ارتكبها الجنس الابيض منكم ضد قبائل الهنود الحمر و التاريخ يعج بقصص يشيب لها الولدان . قتلتهم و اغتصبتم ارضهم لتبنوا عليها مجدكم الزائف . لقد مسحتوا حضارتهم و قبائل منهم من علي وجه الارض طاردوتهم كالحيوانات حتي تقضوا علي جنسهم و حضارتهم و الي الان الجيل الجديد منكم يشعر بالخزي مما فعلتم بأجدادهم حتي انكم اعطيتوهم امتيازات لتكفروا عما فعلتم بهم .

و من بعد الهنود استجلبتم الافارقة الزنوج لتستعبدوهم ليبنوا لكم مجدكم علي ارض امريكا التي هي في الاصل ليست ارضكم و عاملتوهم بمنتهي القسوة التي يندي لها الجبين الانساني و الي الان تعيش العنصرية في دمائكم و ماتغير شئ فالزنوج الي الان لهم مدارسهم و احيائهم و ثقافتهم و يعاملوا علي انهم مواطنون درجة عاشرة لا يستطيعون الي الان ان يتساوا مع الاجناس البيضاء .

و يستمر مجدكم الدموي عبر التاريخ الم تفجروا القنبلة الذرية ( الولد الصغير ) في مدينة هيروشيما باليابان لرفض اليابان الاستسلام ابان الحرب العالمية الثانية و كان ذلك في السادس من اغسطس و هذا العدد الهائل من القتلي  140,000 مواطن مدني غير المصابين و الدمار الذي احدثته هذه القنبله لم يردعكم عن تفجير القنبله الثانية ( الرجل البدين ) علي مدينة ناجازاكي بعدها بثلاث ايام في التاسع من اغسطس و ماخلفته ايضا من قتلي تجاوز 80,000 مواطن مدني و دمار شمال للبشر و الاجيال التي اتت مشوهه غير من اصيبوا بالسرطانات و الارض التي اصبحت ملعونة بمخلفات القنبلتين و هذا العار الدموي الذي هو ليس بالجديد عليكم .

هذا بخلاف ما فعلتوه في فيتنام و بشعبها و غطرستكم التي قهرها صمود الفيتنامين . بعدما تدخلتم بين فيتنام الجنوبية و الشمالية و الحمد لله انتهي الامر بأتحاد فيتنام شمالا و جنوبا . و عاد جنودكم من فيتنام محطمين . و مافعلتموه ايضا في افغانستان عندما تعرضت للغزو الروسي بعد ان استنجدت الحكومة الافغانية بالروس لحماية البلاد من هجمات الثوار و استمرت الحرب عشر سنين و انتم من مول الارهاب هناك تحت مسمي محاربة الغزو الروسي . و عندما ترك الروس افغانستان انقلبتم علي من دربتم و مولتم بالسلاح وغزوتم انتم افغانستان و تقبعون علي صدرها الي الان .

و مافعلتم في العراق عندما شجعتم صدام علي غزو الكويت ثم فعلتم الافاعيل لتغزوا العراق و ترهبوا دول الخليج منها و من ايران ليحتموا بكم و تكون لكم قواعد في الجزيرة العربية كلها . و مزقتم العراق الي فرق و حتي الان لم تستطع العراق ان تقف مره اخري و ترجع لسابق عهدها و لم يعد جيش العراق القوي الي ماكان عليه قوة لا يستهان بها في المنطقة كانت تهدد دلوعتكم اسرائيل . و مافعلتم في العراقين من وحشية يسجلها التاريخ بالصوت و الصورة و تعذيبكم للعراقين في سجن ابو غريب شئ لا يصدقه عقل الي الان .

و الي الان يشهد علي ارهابكم و وحشيتكم ما فعلتوه بالعرب و المسلمين علي ارض امريكا  بعد تفجيرات 11 سبتمبر من تعذيب لمجرد انكم تشتبهون بهم و لكم في التعذيب فنون شيطانية و سجن جوانتيناما يشهد علي ارهابكم و ساديتكم في التعامل مع البشر . يكفيكم انكم تحتضنوا الصهيونية التي فعلت مثلكم واغتصبت ارض فلسطين وتعذب اهلها مثلما فعلتوا في الهنود الحمر . فالتخبريني ايتها الحرباء امريكا من صانع الارهاب الحقيقي اذا و من حاميه و مموله الاول  و مخترعه ؟



View the
Original article

0 comments: